-->

الأربعاء، 10 أبريل 2019

تحميل قالب فيرال للوردبريس BoomBox viral معرب

تحميل قالب فيرال للوردبريس BoomBox معرب

تحميل قال فيرال للوردبريس boombox القالب الشهير والاكثر مبيعا في العالم قالب viral احترافي من الدرجة الاولى وهومنافس لموقع buzzfeed  العالمي القالب معرب تم تعريبه بواسطتي يمكنك استعماله للفيرال العربي باحترافية تامة.

القالب غني عن التعريف ففيه الكثير من المميزات التي تجعله رقم واحد في مجال الفيرال (والتسويق الفيروسي) فانصح الجميع لمن يريد انشاء موقع فييرال ان يستعمله

تحميل قالب فيرال للوردبريس BoomBox معرب

القالب يدعم الكثير من المميزات ومنها موقع اعلانات تلقائي وخاصية اقرأ المزيد احترافية مما يزيد نسبة النقر على الاعلانات,ومن اهم الاعلانات الاكثر ربحية هي اعلانات جوجل ادسنس google adsenes اول شركة اعلانية واكثرها ارباحا في العالم.

الان سنترك لكم نبضة مختصرة عن هذا القالب من موقعه الرسمي:
Boombox هو موضوع عام لمجلة الوكلاء المعديين بأسلوب من الدرجة الأولى وتخطيط قابل للتخصيص للغاية ، ومليء بالمربى مع الوجبات الخفيفة للعامل المعدي والخيارات الحصرية ، التي تعمل بالبطارية من قبل باني محتوى الوكيل المعدي القوي الأول. نشر الأخبار ، والقوائم ، واستطلاعات الرأي أو الاختبارات ، واكشفها عن طريق المشاركة الاجتماعية ، والتوجهات ، وردود الفعل وأنظمة التصويت لأعلى / لأسفل ، ودفع مجتمع المدونين وإضفاء الشرعية على أي نوع من الإعلانات. الذهاب وكيل المعدية الآن!

كما يمكنكم معاينته من الموقع الرسمي لمزيد من المعلومات: المعاينة من هنا 
المعاينة ستكون باللغة الانجليزية
سعر القالب 20 $

للتواصل: ousamanasro@gmail.com

خدماتنا في تعريب القوالب تبدأ من 5$


شارك المقال من فضلك

2 تعليقات على " تحميل قالب فيرال للوردبريس BoomBox viral معرب "

ما هي طرق الدفع للحصول على القالب

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *